عن الدورة

الهدف العام من البرنامج التدريبي:
تنمية وتطوير قدرات ومهارات المتدربين على القيام بمهام أعمال السكرتاريا الخاصة بمكاتب المديرين بكفاءة وفاعلية ، وإكسابهم المعارف الحديثة تجاه إستخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في أعمال السكرتارية و المحفوظات.

السكرتارية التنفيذية

تشير إلى دور مهم في العمل الإداري والتنفيذي داخل المؤسسات والشركات. يقوم السكرتير التنفيذي بدعم الإدارة العليا والمديرين التنفيذيين من خلال تنظيم الجدول الزمني، وإدارة المكاتب، والتعامل مع المراسلات، وتنظيم الاجتماعات، وإعداد التقارير والمستندات الإدارية، والتعامل مع الزوار والعملاء بشكل عام. يعد السكرتير التنفيذي جزءًا أساسيًا من فريق الإدارة ويساعد في تسهيل سير العمل وتحقيق أهداف المؤسسة بفاعلية وكفاءة.

ماذا سوف تتعلم؟

  • في نهاية البرنامج التدريبي سيكون المتدرب قادرا على:
  • أن يتعرف على مفهوم السكرتارية التنفيذية وأهميتها.
  • أن يتعرف على مهام السكرتارية وأنواعها.
  • أن يتعرف على صفات السكرتير الناجح.
  • أن يتعرف على دور السكرتير في الاجتماعات.
  • أن يتعرف على أخلاقيات السكرتير في بيئة العمل.

محتوى الدورة

الدليل الإرشادي

  • دليلك الإرشادي
    00:00

المحاضرة الأولى

المحاضرة الثانية

المحاضرة الثالثة

المحاضرة الرابعة

المحاضرة الخامسة

رأيك يهمنا

تقييمات ومراجعات الطلاب

5.0
الإجمالي 1 تقييم
5
التقييمات: 3
4
التقييمات: 0
3
التقييمات: 0
2
التقييمات: 0
1
التقييمات: 0
تجربة تعلم مثيرة، سأعود مرة أخرى للمزيد