عن الدورة
الهدف العام من البرنامج التدريبي:
تنمية وتطوير قدرات ومهارات المتدربين على القيام بمهام أعمال السكرتاريا الخاصة بمكاتب المديرين بكفاءة وفاعلية ، وإكسابهم المعارف الحديثة تجاه إستخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في أعمال السكرتارية و المحفوظات.
السكرتارية التنفيذية
تشير إلى دور مهم في العمل الإداري والتنفيذي داخل المؤسسات والشركات. يقوم السكرتير التنفيذي بدعم الإدارة العليا والمديرين التنفيذيين من خلال تنظيم الجدول الزمني، وإدارة المكاتب، والتعامل مع المراسلات، وتنظيم الاجتماعات، وإعداد التقارير والمستندات الإدارية، والتعامل مع الزوار والعملاء بشكل عام. يعد السكرتير التنفيذي جزءًا أساسيًا من فريق الإدارة ويساعد في تسهيل سير العمل وتحقيق أهداف المؤسسة بفاعلية وكفاءة.
محتوى الدورة
الدليل الإرشادي
-
دليلك الإرشادي
00:00