عن الدورة
إدارة الجودة الشاملة
هي منهجية إدارية تهدف إلى تحسين جودة المنتجات والخدمات عبر جميع أقسام وعمليات المنظمة. تعتمد هذه النهج على مبادئ مثل المشاركة الكاملة للموظفين، والتحسين المستمر، وفهم احتياجات وتوقعات العملاء، وتطبيق الأساليب العلمية في اتخاذ القرارات وتحليل البيانات. تشمل أهدافها تحقيق رضا العملاء وتحسين أداء العمليات بشكل متواصل لتحقيق التفوق التنافسي للمنظمة.
ستتناول الدورة موضوع ” إدارة الجودة الشاملة ” من جذورها ,بدايتها , تاريخها الى التعريف بأهمية استراتيجية الجودة الشاملة للمشروعات التجارية و المؤسسات المتوسطة و تطبيقها على أرض الواقع.
محتوى الدورة
الدليل الإرشادي
-
دليلك الإرشادي
00:00