بإمكانك تقديم شكوى أو اقتراح عن طريق البريد الإلكتروني التالي: trainazad@gmail.com
أو عن طريق وتساب خدمة العملاء : 966535598000
علما بأنه:
1/ سيتم مراجعة طلبك خلال فترة أقصاها 48 ساعة.
2/ سيتم التواصل مع مقدم ( الشكوى) في فترة أقصاها 96 ساعة من وقت قبول ( الشكوى) للبت في القضية المطروحة.
3/ عند تقديم الشكوى يرجى من صاحبها التالي : اسم مقدم الطلب / رقم جوال مقدم الطلب / موضوع الشكوى بوضوح.
4/في حال قبول الشكوى يتم وضع إطار زمني واضح لحل المشكلة ‘ وفي الوقت نفسه نقوم بإبلاغ مقدم الشكوى بالموعد المتوقع – في مدة لا تزيد عن 15 يوم عمل –