فن العناية بالعملاء

ر.س175.00 ر.س115.00 ر.س132.25إضافة إلى السلة



Share on facebook



Share on twitter



Share on linkedin

المدرب

أ. وليد محمد فخرى

المراجعة

(0)
0.0/5

نظرة عامة

دورة فن العناية بالعملاء

تهدف إلى تزويد المشاركين بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات العمل ، و كذلك التفاعل مع الجماعات الإنسانية ، وصقل مهاراتهم في التعامل مع الآخرين ، وتنمية مهارتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال ، وكذلك المهارات العملية في التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء و الجمهور .
حيث سيتعلم المشارك في هذا البرنامج التدريبي الأساسيات العقلية للأبعاد السلوكية في التعامل مع الجمهور و تحليل أنماط المتعاملين ، وأساليب الإنصات الفعال ، و المفهوم العام للسلوك الإنساني و دوافعه و نتائجه ، و تحليل هذا السلوك . وكيفية السيطرة العقلية في التعامل و إعتراضات العملاء و كيفية مواجهتها ، والخصائص العملية للعلاقات الفعالة في التعامل مع العملاء والجمهور و تحليل التعاملات ( T . A) المكملة و المتقاطعة ولحظات الحكم . و مهارات الإتصال و عناصره و مكوناته . 

المتطلبات :
– توفير جهاز لاب توب أو جوال أثناء بث الدورة .
– اتصال بالانترنت جيد .
– دفتر لتدوين الملاحظات .
– المشاركة الفاعلة وطرح الأسئلة فيما يشكل .

 

تاريخ الدورة : الأربعاء 06/11/1442 هـ الموافق 16/06/2021 م
( لمدة يومان )
وقت الدورة : تبدأ من الساعة  7 مساء

 

يحصل المتدرب على :
– حقيبة تدريبية من قبل المدرب .
– شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

مكان الدورة : عن بعد عبر منصة zoom

 

قيمة الاستثمار :

 115 ريال فقط

الدروس
7

الاختبارات

المدة
10 ساعات

المستوى
جميع المستويات

الطلاب
1000

الشهادة

المدرب

المراجعات



{{ reviewsTotal }} مراجعة


{{ reviewsTotal }} المراجعات



{{ options.labels.newReviewButton }}

{{ currentUserData.canReviewMessage }}





سلة المشتريات

غلق
Scroll To Top