(رخْصة المدرب المعتمد)

هي خدمةٌ نوعيةٌ يقدمها (مركز أزاد للتدريب) ، بدأً من تعبئة الاستمارة الخاصة بطلب الخدمة وصولًا إلى تقديم الطلب إلى المؤسسة، من خلال رفع المرفقات اللازمة نيابة عن صاحب الطلب، مع تذليل كافة الصعوبات، وتقديم الاستشارات الخاصة والنصائح المهمة، مع العلم أن صاحب الطلب يستطيع تقديم الطلب بنفسه إلى المؤسسة إلا أن (مركز أزاد للتدريب) يقدم هذه الخدمة كنوع من التسهيلات، واختصارا للجهد والوقت عنه،مع التنبيه أن التقدم لطلب الرخصة لا يعني القبول، وإنما هناك معايير خاصة تعتمد عليها المؤسسة من خلال لجنة مختصة تقيم صاحب الطلب على أساسها، ثم يتم تحكيم ذلك قبولًا أو رفضا .

شروط إصدار رخصة مدرب معتمد خارج المنشأة التدريبية:

* أن يكون المتقدم لطلب الرخصة سعودي الجنسية.
* أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس، أو ما يعادلها، أوحاصلاً على شهادة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن سنتين ما لم يكن التدريب على مهنٍ أو حرفٍ لا تتطلب مؤهلاً لأدائها.
* اللياقة الصحية والقدرة على القيام بالتدريب وفق الترتيبات الخاصة بذلك.
* تعتمد الرخصة ضمن مجال تخصصه؛ وفقاً لمؤهلاته العلمية المُعتمدة، ما لم يكن ذا خبرة موثقة من جهة رسمية، بعد موافقة المؤسسة.
* اجتياز اختبارات الكفاءة المهنية، أو المقابلة الشخصية التي تحددها المؤسسة حال رأت ذلك، وللمؤسسة إسناد ذلك لجهات تراها.
* أن يكون محمود السيرة حسن السلوك، ولم يسبق أن صدر بحقه حكم بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، وألاَّ يكون قد سبق فصله تأديبياً من الخدمة العامة، أو أُبعد عن مجال التعليم أو التدريب لأسبابٍ تأديبية.
* استيفاء جميع النماذج المعتمدة لذلك.
* سداد الأجور المالية المتفق عليها .

الرسوم الإدارية للمساعدة في التقدم على الطلب : 200 ريال

رسوم استخراج الرخصة من المؤسسة : 2000 ريال

تدفع هذه الرسوم بعد أن يتم تعبئة النموذج الحالي وسيتواصل معكم من خلال ممثلنا من خدمة العملاء لتقديم الاستشارة اللازمة والتأكد من اكتمال المستندات المطلوبة وإفادتكم بآلية الدفع

في حالة رفض المؤسسة لا سمح الله للطلب ، فيتم استرداد المبلغ مخصوماً منه الرسوم الإدارية للمؤسسة والشركة أي أنه يتم استرداد 1500 ريال .

 

نموذج رخصة المدرب المعتمد
Click or drag a file to this area to upload.
أرفق نسخة حديثة من سيرتك الذاتية
حدد عدد السنوات 0
وضح الأسباب التي تدفعك للإنضمام إلى فريق التدريس الخاص بنا ، والعمل على منصتنا الالكترونية .