المقرر التدريبى 

المتدربين الذين ينتهكون قواعد المركز التدريبى ، وخاصة التزام الأمانة الأكاديمية، ربما يُطلب منهم الانسحاب من المركز التدريبى . والمتدربين الذين يفشلون في اتباع الإرشادات اللازمة أثناء حضور دورة تدريبية ما سيخضعون لإجراءات استثنائية .

وأثناء انعقاد اختبار ما، لا يُسمح للمتدربين بالتواصل مع بعضهم البعض. ولا يُسمح لهم الاحتفاظ بكُتُب أو أوراق، أو الرجوع إلى أي كتب أو أوراق، دون إذن صريح من المدرب .

الأعمال المكتوبة

إنّ تقديم أى عمل مكتوب هو من مسؤولية المتدرب. ويجب على المتدربين تقديم عملهم بشكل شخصي في الوقت المحدد إلى مدرب الدورة ، أو إلى مساعده الذي ينوب عنه.

وبطبيعة الحال.. غير مسموح بالتعاون في أعمال الدورة التدريبية، أو في إنجاز المهام، إلا بإذن صريح من المدرب. ويجب على المتدربين التعرف على جميع الأنظمة المعنيّة بالدورة التدريبية المتاحة . وينبغي أيضًا أن يستشيروا مدرب الدورة الذي يدرسونه، والمستشارين فيما يتعلق بإعداد وتقديم الواجبات (الأعمال الورقية، أو البحثية.

أعمال أخرى

إنّ المتدربين الذين يبيعون المحاضرات، والمذكرات، والأوراق، أو الأعمال البحثية خلال تسجيلهم في المركز التدريبى، أو الذين يقبلون مقابلًا ماديًّا نظير ما يقومون به من أعمال للغير، من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مدير المركز التدريبى سيخضعون لإجراءات تأديبية.

والمتدربين الذين يقدمون نماذج أو اِلْتِمَاسَات بمعلومات مزوّرة، أو توقيعات مزوَّرة أو مضلِّلة؛ سيخضعون لإجراءات تأديبية، وسيُطلَب منهم الانسحاب من الدورة التدريبية .